البدري يرحل بعد الخسارة الموجعة في مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي



أسفرت مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي عن خسارة موجعة للمارد الأحمر حيث خسر بهدفين دون مقابل ليفرط الأهلي في 3 نقاط كانت في المتناول خاصة و أن الفريق الأوغندي كان متواضع المستوي و لم تكن له هجمات ذات خطورة علي مرمي محمد الشناوي حارس الأهلي باستثناء الدقائق الأخيرة من المباراة .



أضاع اللاعب وليد سليمان ضربة جزاء في مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي أحتسبت للمارد الأحمر بعد اصطدام الكرة بيد مدافع الفريق الأوغندي في منطقة الجزاء و لكن يهدرها الحاوي ليضيع علي الأهلي فرصة احراز هدف للأهلي كان سيربك حسابات الفريق الأوغندي .



أتخذ حسام البدري المدير الفني للأهلي قرارا بالرحيل عن القلعة الحمراء بعد انتهاء مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي وأبلغ مجلس ادارة النادي الأهلي بقراره و الذي و افق عليه و طالب أحمد أيوب بتولي مهام المدير الفني مؤقتا خلفا لحسام البدري لحين اختيار مدير فني اجنبي .

خسارة ثلاث نقاط هامة في مواجهة كمبالا سيتي ضد الأهلي تضعف من حظوظ المارد الأحمر في المنافسة في المجموعة الأولي خاصة وأنه خسر نقطتين بالتعادل السلبي علي أرضه أمام فريق الترجي التونسي في لقاء الجولة الأولي .

سيواجه الأهلي بعد لقاء كمبالا سيتي ضد الأهلي فريق تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة بعد انتهاء فعاليات كأس العالم روسيا 2018 و بالتحديد في 17 يوليو القادم و من المقرر أن تكون مباراة العودة ضد فريق كمبالا سيتي هي المواجهة الأخيرة للمارد الأحمر في المجموعة الأولي .

الخسارة القاسية في مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي جعلت المارد الأحمر الأكثر تتويجا بهذه البطولة و وصيف النسخة الماضية يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق المجموعة الأولي و التي تضم : الأهلي المصري، الترجي التونسي، كمبالا سيتي الأوغندي و تاونشيب البوتسواني .

ملخص مباراة كمبالا سيتي ضد الأهلي



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال