المخرج عمر عبد العزيز أول عريس في الوسط الفني لعام 2024

المخرج عمر عبد العزيز أول عريس في الوسط الفني لعام 2024

زواج المخرج عمر عبد العزيز


في حفل عائلي بسيط، احتفل المخرج الكبير عمر عبد العزيز بعقد قرانه على السيدة أماني صفوت، وسط حضور عدد من نجوم الفن وأصدقائه المقربين، وشهد الحفل نجوم بارزون أبرزهم إبن أخيه الفنان كريم عبد العزيز، إلهام شاهين، وميرفت أمين، المنتج محمد العدل والإعلامية بوسي شلبي الذين حرصوا على مشاركة المخرج فرحته في هذه اللحظة المميزة.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورًا من حفل الزفاف، ظهر فيها المخرج عمر عبد العزيز وزوجته أماني صفوت في سعادة غامرة، محاطين بمشاعر الحب والدعم من الحضور، وانهالت التهاني على الثنائي من محبيهما وزملائهم في الوسط الفني، متمنين لهما حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صور من الحفل الخاص بزفاف المخرج عمر عبد العزيز علي صفحتها علي الإنستجرام وعلقت عليها : "مبروك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وأماني صفوت"، وظهر فيها النجم كريم عبد العزيز وزوجته، إلهام شاهين، ميرفت أمين، الفنان عماد رشاد وعدد من أصدقاء المخرج عمر عبد العزيز.


ونشر المنتج محمد العدل علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك صورة من حفل الزفاف تجمع المخرج عبد العزيز وزوجته اماني صفوت، وعلق عليها قائلاً : "ألف مبروك ياعمر، ألف مبروك يااماني".


ويعد زواج المخرج عمر عبد العزيز هو أول حالات الإرتباط في الوسط الفني لعام 2024، ويعد أول خبر خبر سعيد منذ بداية العام في الوسط، خصوصاً بعد الأخبار الكثيرة المتداولة عن حالات الإنفصال في الوسط الفني والتي كان آخرها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

من هو المخرج عمر عبد العزيز؟

عمر عبد العزيز مخرج مصري بارز، ولد في عام 1953، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1976،  وبدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، حيث عمل مساعداً للمخرج محمد عبد العزيز أخيه ووالد النجم كريم عبد العزيز في  فيلم

المخرج محمد عبد العزيز ونجله النجم كريم عبد العزيز


(عالم عيال عيال) 1976، ثم فيلم (البعض يذهب إلى المأذون مرتين)، واستمر كمساعد مخرج في عدة أفلام أهمها:

خلي بالك من جيرانك 1978

رجل فقد عقله 1980

أنتبهوا أيها السادة 1980

عصابة حمادة وتوتو 1982

وبدا مسيرته الفنية كمخرج في فيلم (دعوة خاصة جداً) عام 1982 وواصل مسيرته الإخراجية ومن أبرز أفلامه:

أول أعمال عمر عبد العزيز كمخرج فيلم(فيلم دعوة خاصة جداً)


يارب ولد 1984

الشقة من حق الزوجة 1985

البنديرة 1986

ليلة في شهر 7 1988

ليه يا هرم 1993

وكانت أخر أفلامه (فرحان ملازم آدم) عام 2005، واتجه المخرج عمر عبد العزيز لعالم الدراما عام 2000 حيث أخرج مسلسل (أحلام مؤجلة) وواصل في مجال الإخراج التليفزيوني وقدم أعمال مميزة وأهمها :

مسلسل بين شطين ومية 2002

مسلسل الشارد 2005

مسلسل أحزان مريم 2006

مسلسل امرأة في ورطه 2010

وكانت آخر أعماله مسلسل (أهل الهوي) عام 2013.

مسلسل أهل الهوي 2013 للمخرج عمر عبد العزيز







إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال