مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

 مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر



رابط مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي 2023-2024، مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر اليوم الأحد 4-2-2024 .

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي المواجهة الكبيرة بين فريقي أرسنال وليفربول ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، حيث يحل الريدز متصدر الدوري برصيد 51 نقطة ضيفاً ثقيلاً علي الجانرز صاحب الترتيب الثالث برصيد 46 نقطة في ملعب الإمارات.

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة رقم 200 بين الفريقين في تاريخ مبارياتهم في الدوري الإنجليزي، كما أنها مباراة الوداع لمدرب الريدز الألماني يورجين كلوب أمام أرسنال في ملعب الإمارات قبل رحيله نهاية الموسم الحالي، وهي المباراة العاشرة للمدرب الألماني علي ملعب الإمارات معقل الجانرز.

أرقام هامة حول مباراة أرسنال وليفربول

- مباراة الأحد هي المواجهة رقم 200 بين الفريقين في تاريخ لقاءاتهم في الدوري الإنجليزي، ولم يلعب فريق ليفربول مباريات أكثر أمام فريق في المسابقة سوي فريق إيفرتون حيث تقابل الفريقين 109 مرة.

- نجح فريق الريدز في الحفاظ علي نظافة شباكه في أربع لقاءات من آخر 5 مواجهات أمام فريق أرسنال في ملعب الإمارات قلعة الجانرز في جميع المسابقات.

- آخر مواجهة بين الفريقين كانت منذ أسابيع ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي، ونجح الريدز في تحقيق الفوز علي أرسنال في ملعبه بهدفين مقابل لاشئ وسجلهما لاعب الأرسنال جاكوب كيويور في مرماه، والنجم الكولومبي لويس دياز، رغم غياب نجوم عديدة من قوام فريق الريدز وأبرزهم النجم المصري محمد صلاح والنجم الياباني وتارو إيندو بسبب إنضمامهما لمنتخبات بلادهما في بطولتي أفريقيا وآسيا للأمم.

- لفريق ليفربول نصيب الأسد في إحراز الأهداف في شباك الأرسنال في آخر 16 لقاء، حيث نجح الريدز في إحراز 44 هدف، أي ضعف عدد الأهداف التي سجلها فريق أرسنال وعددها 22 هدف.

- لم يخسر فريق ليفربول في آخر 15 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتلقي خسارة واحدة في آخر 33 مباراة خاضها في الدوري.

- الظهور الأول للنجم البرتغالي بعد إنضمامه لصفوف فريق ليفربول أمام الأرسنال ونجح في إحراز 7 أهداف في شباك الجانرز في مجمل دقائق لعب عددها 599 دقيقة.
الظهور الأول لجوتا كان أمام أرسنال



- خط دفاع الفريقين هو الأكثر تميزا ضمن باقي فرق الدوري الأنجليزي هذا الموسم، حيث أستقبلت شباك ليفربول 19 هدف في 22 مباراة فقط، بينما استقبلت شباك الجانرز 21 هدف.

- يعد هذا اللقاء هو العاشر للمدرب الألماني يورجين كلوب علي ملعب الإمارات معقل الجانرز في جميع البطولات، ونجح كلوب في الفوز في 5 مواجهات والهزيمة مرتين والتعادل في مباراتين ايضاً.

- شهد تاريخ المواجهات بين الفريقين تسجيل الهاتريك 10 مرات، وآخرها عن طريق لاعب ليفربول السابق وأهلي جدة حالياً البرازيلي روبيرتو فيرمينيو وذلك علي ملعب الأنفيلد في ديسمبر 2018.

- يتفاءل نجم الريدز ترينت ألكسندر أرنولد بمواجهته أمام فريق أرسنال، حيث نجح في صناعة 6 أهداف في آخر 7 مواجهات مع الجانرز، وبمجمل 7 أهداف في جميع مشاركاته ضد أرسنال، وبذلك يكون أرسنال أكثر فريق نجح أرنولد في صناعة الأهداف في شباكه.
أرنولد يصنع 7 أهداف أمام أرسنال



شكوك حول مشاركة نونيز في مباراة أرسنال وليفربول

شكوك حول مشاركة نونيز في مباراة أرسنال وليفربول بسبب الإصابة


أثار المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجين كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الأوروجواياني داروين نونيز في اللقاء، وصرح كلوب بأنه ليس متأكداً إذا كان داروين نونيز متاح للمباراة أم لا.

وأضاف كلوب أن نونيز تعرض لكدمة قوية في قدمه في المباراة السابقة امام فريق تشيلسي، وغادر الملعب مرتدياً حذاء واقي، وخضع للفحص بالأشعة السينية والتي أكدت عدم وجود كسور لكن قدمه متورمة، وسيستغرق هذا الأمر وقت للتعافي.
وأكدت الصحافة الإنجليزية أن نجم خط هجوم ليفربول لم يتمكن من الإلتحاق بالتدريبات بسبب تورم القدم، وسيقوم الفريق الطبي لفريق ليفربول بتقييم حالة اللاعب وتحديد فرص إلتحاقه بالمباراة من عدمه.


مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول

يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر عبر هذا الرابط

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال