مشاهدة فيلم الحريفة لنور النبوي وي سيما

 مشاهدة فيلم الحريفة لنور النبوي وي سينما


مشاهدة  فيلم الحريفة we cima


حقق فيلم "الحريفة" نجاحاً باهراً منذ عرضه في دور السينما المصرية والعربية، حيث حقق إيرادات تجاوزت 45 مليون جنيه مصري خلال أسابيع قليلة من عرضه، ليصبح أحد أعلى الأفلام العربية ربحًا في هذا العام.

حقق فيلم الحريفة بطولة نور النبوي يوم أمس من مبيعات التذاكؤ في دور العرض إيرادات تقارب مليون و900 ألف جنيه، ليصبح الحصان الرابح في موسم أفلام منتصف العام، بالرغم من وجود أفلام منافسة عديدة وأهمها: فيلم أبو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري، فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، فيلم شماريخ للنجم آسرياسين وفيلم رحلة 404 للفنانة مني زكي.

إعلان فيلم الحريفة


إيرادات فيلم الحريفة:

تم طرح الفيلم في دور السينما في مصر يوم 4 يناير 2024، وتم عرضه ايضاً في المملكة العربية السعودية يوم 10 يناير، وعرض أيضاً في العديد من الدول العربية مثل: قطر، الأردن، الكويت والإمارات العربية المتحدة.

حقق الفيلم 3 ملايين و800 ألف جنيه  في أول أسبوع عرض.

ارتفعت الإيرادات إلى 10 مليون و500 ألف في الأسبوع الثاني.

تجاوزت الإيرادات 25 مليون جنيه في الأسبوع الثالث.

وارتفعت إلي ما يقارب 40 مليون جنيه في الأسبوع الرابع.

وتخطت الأرباح مبلغ 45 مليون جنيه في الأسبوع الخامس.

قصة فيلم الحريفة:

يتعرض بطل الفيلم (ماجد) والذي يجسد شخصيته الفنان نور النبوي لظروف تعثر والده رجل الأعمال بسبب الديون، فيتخلي ماجد عن حياة الثراء والترفيه والمدرسة الخاصة، وينتقل للعيش في مكان آخر ويلتحق بمدرسة حكومية، ويتعرف علي أصدقاء جدد، وينضم إلي فريق المدرسة ويحصل علي إحترام جميع زملائه بسبب موهبة الكبيرة في كرة القدم، ويدخل مسابقة لكرة القدم علي أمل أن يحصد جائزة كبري.

أبطال فيلم الحريفة:

نور النبوي
أحمد غزي
بيومي فؤاد
أحمد حسام ميدو
نور إيهاب
عبدالرحمن محمد
سليم الترك
والفيلم من تأليف الكاتب الشاب إياد صالح، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة تليجرام:

مشاهدة فيلم الحريفة تليجرام


ينتشر على منصة تليجرام العديد من القنوات التي تُقدم روابط تحميل و مشاهدة "الحريفة" بجودات مميزة، ويمكن مشاهدة الفيلم من خلال كتابة إسم الفيلم في خانة البحث في تطبيق التليجرام، وستظهر أمامك قنوات تليجرام عديدة مختصة بالأفلام والمسلسلات  تعرض الفيلم بجودات مميزة.


فيلم الحريفة موقع dailymotion:

مشاهدة فيلم الحريفة علي موقع dailymotion

يُمكن مشاهدة "الحريفة" على منصة Dailymotion، وهو موقع مشابة لموقع عرض مقاطع الفيديو الشهير اليوتيوب، حيث تم عرض نسخة عالية الجودة من فيلم الحريفة علي الموقع بالأمس.

مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة وي سيما

مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة نور النبوي وي سيما


ويرغب عشاق الأفلام المصرية وخاصة الكوميدية في مشاهدة أحدث الأفلام من خلال مواقع عرض الأفلام وأهمها موقع وي سيما we cima الذي يوفر قائمة كبيرة من أحدث الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات ويوفر خيارات عديدة للمشاهدة والتحميل بجودات متعددة.

ويوفر موقع وي سيما ميزة رائعة لمحبي الأفلام والدراما حيث يقوم بإتاحة الأفلام التي تعرض في السينمات للمشاهدة والتحميل ومنها فيلم الحريفة للفنان الشاب نور النبوي.

مشاهدة فيلم الحريفة علي ايجي بست

مشاهدة فيلم الحريفة ايجي بست


يعد موقع ايجي بست من أهم المواقع في العالم العربي لعرض أقوي الأفلام العربية والاجنبية والمسلسلات الجديدة والقديمة، ويوفر خيارات عديدة للمشاهدة علي سيرفرات متعددة والتحميل ايضا بجودات متنوعة، وتعرض الموقع للحجب في بعض الدول العربية ولكن يمكن الوصول إليه من خلال تشغيل خاصية vpn  وذلك من خلال إضافات متنوعة يمكن تثبيتها علي متصفح جوجل كروم، وأتاح موقع ايجي بيست حالياً نسخة ذات جودة عالية لفيلم الحريفة للمشاهدة والتحميل.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال