مشاهدة فيلم أبو نسب للنجم محمد امام وياسمين صبري وي سيما

 مشاهدة فيلم أبو نسب للنجم محمد امام وياسمين صبري وي سيما

فيلم أبو نسب محمد امام


يُعد فيلم أبو نسب من أبرز الأفلام المصرية التي تم طرحها في عيد الأضحى المبارك لعام 2023، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، ومن إخراج رامي إمام.

يُصنف فيلم أبو نسب كفيلم كوميدي مصري، وهو من إخراج رامي إمام، الذي قدم العديد من الأفلام الكوميدية الناجحة، مثل فيلم "لف ودوران" وفيلم "ليلة هنا وسرور".

تدور أحداث الفيلم حول شخصية علي، وهو طبيب أطفال غريب الأطوار، يتزوج من داليا، ابنة زعيم عصابة إجرامية. بعد خروج والد داليا من السجن يوم زفافهما، تأخذ الأحداث منحنى مفاجئ، حيث يجد علي نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابات أخرى.

الفيلم يعتمد على الكوميديا المبنية على المواقف، حيث يحاول علي الهرب من المشاكل التي يتسبب فيها حماه، ولكن دون جدوى. كما يتميز الفيلم بوجود العديد من المشاهد الكوميدية التي تعتمد على عنصر المفاجأة.

على مستوى الأداء، يقدم الفنان محمد إمام أداءً كوميديًا مميزًا، ويتمكن من إضحاك الجمهور من خلال حركاته وتعبيراته الكوميدية. كما تؤدي الفنانة ياسمين صبري دورها بشكل جيد، وتتمكن من خلق كيمياء جيدة مع الفنان محمد إمام.

ويعد فيلم أبو نسب التجربة الثالثة للثنائي محمد امام وياسمين صبري، حيث قدما قبل ذلك فيلمين حققا نجاحا جماهيريا كبيراً وهما فيلم جحيم في الهند عام 2016 وفيلم ليلة هنا وسرور عام 2018.

مدة فيلم أبو نسب

مدة الفيلم 110 دقيقة.

شخصيات فيلم أبو نسب

محمد إمام: في دور علي، طبيب أطفال غريب الأطوار.
ياسمين صبري: في دور داليا، حبيبة علي.
ماجد الكدواني: في دور داوود، والد داليا.
وفاء عامر: في دور والدة علي.
هالة فاخر: في دور والدة داليا.

اعلان فيلم أبو نسب

تم طرح التريلر الرسمي لفيلم أبو نسب علي قناة Orient Films - أفلام أورينت علي اليوتيوب ومدته دقيقة و52 ثانية.


حصل الفيلم على تقييمات إيجابية من النقاد والجمهور، حيث أشادوا بالأداء الكوميدي للفنان محمد إمام، والقصة الممتعة، والجدير بالذكر أن الفيلم تم طرحه في دور العرض يوم 21 ديسمبر 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم أبو نسب

تربع فيلم أبو نسب علي عرش صدارة أفلام رأس السنة بعد أربع أسابيع عرض لتتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم 36 مليون وجاءات تفاصيل إيرادات الأسابيع الأربعة وفقا لموقع (elcinema) كالتالي :

الأسبوع الأول : 9,724,342 ج.م

الأسبوع الثاني : 12,683,516 ج.م

الأسبوع الثالث : 9,277,625 ج.م

الأسبوع الرابع : 4,512,479 ج.م

مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب وي سينما

ويرغب عشاق الأفلام المصرية وخاصة الكوميدية في مشاهدة أحدث الأفلام من خلال مواقع عرض الأفلام وأهمها موقع وي سيما we cima الذي يوفر قائمة كبيرة من أحدث الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات ويوفر خيارات عديدة للمشاهدة والتحميل بجودات متعددة.

ويوفر موقع وي سيما ميزة رائعة لمحبي الأفلام والدراما حيث يقوم بإتاحة الأفلام التي تعرض في السينمات للمشاهدة والتحميل ومنها فيلم أبو نسب للنجم محمد امام والنجمة ياسمين صبري.

فيلم أبو نسب محمد إمام ايجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم أبو نسب محمد إمام ايجي بست


يعد موقع ايجي بست من أهم المواقع في العالم العربي لعرض أقوي الأفلام العربية والاجنبية والمسلسلات الجديدة والقديمة، ويوفر خيارات عديدة للمشاهدة علي سيرفرات متعددة والتحميل ايضا بجودات متنوعة، وتعرض الموقع للحجب في بعض الدول العربية ولكن يمكن الوصول إليه من خلال تشغيل خاصية vpn  وذلك من خلال إضافات متنوعة يمكن تثبيتها علي متصفح جوجل كروم، وقريبا سيوفر موقع ايجي بيست نسخة ذات جودة عالية لفيلم أبو نسب ستكون متاحة للمشاهدة والتحميل.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال